الأهلي يكشف سر عدم مشاركة كهربا أمام البنك الأهلي

كشف سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بهدف دون رد لصالح الفريق الأحمر.

وقال سامي قمصان في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، فضل إراحة محمود كهربا وعدم الدفع به في مباراة أمس أمام البنك الأهلي مؤكدًا أن اللاعب عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب وشارك في مباراتين، ومن الصعب أن يدفع به في المباراة الثالثة لتجنب تعرضه للإصابة.

وواصل سامي قمصان، أن كولر منح الثقة لكهربا، واللاعب قدم المطلوب منه، حيث سجل وساهم في صناعة الأهداف، وأنه سوف يحصل على فرصة المشاركة من جديد وأنه ليس مصاب كما أشيع.

ترتيب الدوري المصري

واصل الأهلي تربعه على جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بفضل انتصاره على البنك الأهلي بهدف نظيف، ليواصل سجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

وفي المقابل، فشل الزمالك في التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعدما تلقى خسارة جديدة أمام غزل المحلة بهدف مقابل هدفين، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وواصل الزمالك ترنحه ولم يتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري المصري ليظل على موقعه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.

وانتصر بيراميدز على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف، ليواصل تشبثه بالمركز الثالث في جدول الترتيب العام.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، يليه فيوتشر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ثم يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

ويأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، يليه الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف أمام غزل المحلة السابع بنفس الرصيد.

غزل المحلة يعمق جراح الزمالك ويلحق به هزيمة جديدة بالدوري المصري

غزل المحلة ضد الزمالك.. عودة الـ«VAR» بعد تعطله في الشوط الثاني