غزل المحلة ضد الزمالك.. عودة الـ«VAR» بعد تعطله في الشوط الثاني

شهدت مباراة غزل المحلة ضد الزمالك تعطل تقنية الـ«VAR» في الشوط الثاني ثم عادت للعمل مرة أخرى، وذلك حسبما حكم المباراة الفريقين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة ضد الزمالك، بتقدم زعيم الفلاحين بهدفين مقابل لا شيء في الشوط الأول، وذلك لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وافتتح جابرييل أوروك أول أهداف مباراة غزل المحلة ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز، حيث سجل أوروك الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بعدما انفرد بمرمى الحارس محمد عواد.

وفي الدقيقة 19 من زمن اللقاء، ضاعف أحمد الندري تقدم المحلة بإحرازه الهدف الثاني وسط سرحان من دفاع نادي الزمالك.

وأحرز أحمد سيد زيزو أول أهداف الفارس الأبيض في مواجهة غزل المحلة ضد الزمالك ليقلص الفارق إلى هدف واحد، حيث لا يزال المحلة متقدمًا بهدفين مقابل هدف.

وسجل زيزو هدف تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء انبرى لها بنجاح في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

تشكيل الزمالك ضد المحلة

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة غزل المحلة المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عمر جابر .

خط الوسط: محمد أشرف 'روقا' - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي .

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تشكيل الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري.. الجزيري يقود الهجوم

الزمالك في مهمة تحقيق أول انتصار في 2023 أمام غزل المحلة