الأهلي يكشف عن حجم إصابة وليد سليمان

كشف النادي الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبه المخضرم، وليد سليمان، خلال مباراة أبوقير للأسمدة التي جرت مساء اليوم السبت.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات عقب المباراة إن الحاوي وليد سليمان اشتكى من إجهاد خفيف بالضامة، وسيخضع لفحص طبي قبل مران الغد، ولكن حالته مستقرة ولاداعي للقلق.

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره أبوقير للأسمدة، بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء السبت على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور ‏الثمانية ببطولة كأس مصر.‏

جاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة 15 من تمريرة من محمود وحيد إلى أحمد الشيخ لكن قطعها مدافع أبو قير للأسمدة، وارتدت إلى وليد سليمان الذي سددها قوية للغاية في الزاوية اليمنى وارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء نفذها وليد سليمان في الدقيقة 26، ليصبح وليد سليمان، رابع هدافى الفريق فى بطولة كأس مصر، برصيد 6 أهداف.

وفي الدقيقة 41 ومن عرضية من هاني السيد من الطرف الأيمن إلى كيرفا لا مهاجم أبو قير للأسمدة، سددها في الزاوية اليسرى لمرمى الشناوي بعدما حاول التصدي للكرة لكن سكنت الشباك، رغم تعرض الفريق السكندري لحالة طرد للاعبه إبراهيم ريعو في الدقيقة 23.

وتأهل الشياطين الحمر لنصف نهائي البطولة الأقدم في مصر ويضرب موعدا مع الاتحاد السكندري في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر المقبل.