الأهلي ينافس الترجي التونسي على صفقة موريتانية نارية

دخل النادي الأهلي في منافسة ضارية مع نظيره الترجي التونسي، حول التعاقد مع صفقة موريتانية نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلق التونسي “انيس بالريش” وكيل أعمال الموريتاني “خاديم دياو” لاعب الهلال السوداني، على وضعية موكله الذي يبدو أنه سيكون صفقة مشتعلة خلال سوق إنتقالات اللاعبين الصيف المقبل، حيث قال في تصريح مقتضب لشبكة “فووت 24″ التونسية :” نعم بالفعل .. دياو اصبح محل إهتمام كل من الترجي التونسي والأهلي المصري”.

ولم يكشف وكيل اللاعب عن تقديم أي عروض رسمية للهلال بعد، وهو الأمر الذي أكّده مسؤولو الهلال السوداني، عدة مرات بانهم في انتظار وصول مكتوب رسمي بشأن اللاعب الموريتاني، مع انفتاح الإدارة على تسويقه حال إصرار اللاعب على الرحيل و وصول عرض مقدّر.

يُذكر أن التونسي “بالريش” وكيل أعمال “دياو” يتمتع بعلاقات جيدة مع نادي الترجي، وهو أيضًا وكيل اعمال اللاعب “رائد بوشنيبة” الظهير الأيمن للفريق التونسي.

وكان “خاديم دياو” قد ظهر بأداء مُلفت مع الهلال السوداني في دوري ابطال أفريقيا هذا العام، حيث خاض “8” مباريات كاملة ونال أعلى تقييم بين لاعبي الفريق، فضلا عن تألقه مع منتخب موريتانيا في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.