الأهلي ينشر لائحة النظام الأساسي .. ويوزع 30 ألف نسخة على الأعضاء

قامت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلى ، اليوم الأربعاء  بنشر الصيغة النهائية  للائحة النظام الأساسي للنادي على لوحة الإعلانات بالفروع الثلاثة، وفي توقيت واحد، حتى تكون في متناول الأعضاء للاطلاع عليها، قبل التصويت على مشروع اللائحة في يوم انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، والمحدد له الـ28 من سبتمبر الجاري. .

وحرصت الإدارة التنفيذية، برئاسة العميد محمد مرجان، على طباعة 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة في شكلها النهائي، على يبدأ النادي في توزيعها على الأعضاء مجانًا ابتداءً من غدًا الخميس .

وشهدت أروقة النادي الاهلى بمقر الجزيرة إجتماعًا جديدًا اليوم للمكتب التنفيذى للنادي لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالجمعية العمومية غير العادية بالاضافة الى الإطلاع على كافة الترتيبات الخاصة بهذا اليوم التاريخى الذى يشهد التصويت على دستور الاهلى الذى يراهن مجلس إدارة النادي على انه سيكون بقيمة ومكانة وتاريخ النادي الاهلى.

وحرص العميد محمد مرجان على تكثيف جلساته ومشاوراته مع الإدارات التنفيذية بالنادي من أجل تنسيق كافة الأمور الخاصة بيوم الجمعية العمومية بالإضافة إلى الوقوف على الخطوات المنتظر العمل  بها خلال الايام القادمة وفق خطة الطوارئ لجميع الادارات المختلفة من اجل وضع اللمسات الاخيرة لاستقبال اعضاء النادي يوم 28 سبتمبر للتصويت على مشروع اللائحة التى عكف مجلس ادارة الاهلى واللجنة المركزية برئاسة محمود الخطيب على الإعداد لها طوال الفترة الماضية من اجل  صياغتها واعتمدها بالشكل الذي يرضى طموحات اعضاء النادي الاهلى خاصة بعد ان تمسك المجلس بضرورة تعديلها بما يتوافق مع رؤية الجمعية العمومية بإعتبار اعضاء النادي وجماهيره بمثابة رأس ماله الحقيقي.

ويشهد فرع النادي بمدينة نصر غدًا الخميس جلسة جديدة للجنة المركزية العليا  لإعداد  مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي لبحث الخطوات المنتظر العمل عليها ايضا حتى موعد إنعقاد الجمعية العمومية واكدت ان جلساتها ممتدة ومستمرة لحين الاطمئان على كافة الامور الخاصة بالجمعية العمومية ولحين الإنتهاء من عملية التصويت على دستور النادي.

وتواصل اللجان الفرعية بالنادي الأهلى استعداداتها للجمعية العمومية حيث كثفت لجنة الشباب من إجتماعاتها من اجل تجهيز شباب وفتيات الاهلى للتواجد بشكل مستمر داخل منافذ اعرف لجنتك المتواجدة داخل مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد من اجل تسهيل الامر على الاعضاء للتعرف على ارقام  لجانهم التصويتية حيث يلعب شباب وفتيات الاهلى دور محورى فى الايام القادمة من خلال تواجدهم داخل فروع النادى الثلاث لتقديم يد العون للأعضاء فى توضيح كافة الامور المتعلقة بمشروع اللائحة بعد التعديلات التى اعتمدها مجلس الادارة