الأهلي ينصب السيرك ويهزم الاتحاد السكندري برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزا عريضا على ضيفه الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الإثنين، على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

جاء الهدف الأول في الدقيقة 20 من مرور رائع من طاهر محمد طاهر على مروان عطية، ومن ثم تمريرة رائعة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 51، من تمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات الذي راوغ كريم يحيي بطريقة رائعة على طريقة هدف الوداد، وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 60 من كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 85، من تمريرة طولية إلى صلاح محسن قطعها مدافع الاتحاد السكندري لتصل إلى البديل مروان محسن، أرسلها عرضية إلى علي معلول مررها إلى أكرم توفيق سددها صاروخية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمد هاني.‏

خط الوسط: أكرم توفيق وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وحمدي فتحي.‏

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومروان محسن ‏ووليد سليمان وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير.

بهذا الفوز، يرتقي الأهلي لقمة ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط ، بينما ظل الاتحاد السكندري يمتلك 4 نقاط في المركز الرابع عشر بالجدول.

حكام مباريات اليوم.. محمود عاشور سموحة ضد الزمالك.. وجهاد جريشة يدير موقعة الأهلي والاتحاد

الأهلي يحشد أسلحته لمواجهة الاتحاد السكندري