الأهلي يهدد الجبلاية بتعويض 100 مليون جنيه في حال تطبيق قانون استبدال اللاعبين

الأهلى يهدد

هدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بصرف تعويض مالي قدره 100 مليون جنيه في حال تطبيق الاستبدال.

وأضاف عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري أنه بالنسبة إلى رأي الأهلي في مسألة الاستبدال، فإنه أمر صعب جدا، نظرا إلى وجود قوانين ولوائح طبقها اتحاد الكرة من بداية الموسم، والأهلي يحترم هذه اللوائح وملتزم بها.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أنه إذا قام اتحاد بتطبيق الاستبدال فإن اتحاد الكرة عليه صرف تعويض مالي قدره 100 مليون جنيه لأنه النادي الأهلي استغنى مجانا عن لاعبين سعرهم لا يقل عن 25 مليون جنيه.

وأعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الأهلي حقق فوزًا صعبًا على فريق الإسماعيلي، وسط غيابات كثيرة يعاني منها الفريق قبل لقاء اليوم.

وأكد عبد الحفيظ أن الإسماعيلي فريق كبير، لكن شخصية الأهلي حسمت المباراة، مشيرا إلى أنه يثق في اللاعبين وإمكاناتهم، التي دائما ما تصنع الفارق في الأوقات الصعبة.

وعن استمرار انتصارات القلعة الحمراء بالعلامة الكاملة في الدوري، قال مدير الكرة إنه سعيد بهذه النتائج، لكن الفريق يعاني من ضغط المباريات، ويلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما قد يؤثر في مسيرة الفريق، مثلما تسبب في حدوث الكثير من الإصابات بين اللاعبين.

وشدد عبد الحفيظ على أن النادى يسير في طريقه ولديه هدف يسعى لتحقيقه في كل مباراة يخوضها، ويقاتل من أجل ذلك بغض النظر عن نتائج المنافسين.

نشرة أخبار الأهلى اليوم