الأهلي يواجه النجم الساحلي بنهائي كأس الكؤوس لليد

كتب: كريم فؤاد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأحد أمام نظيره فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة التي تجمع الفريقين بنهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تقام في مدينة وجدة المغربية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق إلى الفوز بها والتتويج بكأس البطولة والحفاظ على اللقب الذي يحمله.

وخاض الفريق مرانا قويا أمس السبت حرص خلاله الجهاز الفني بقيادة السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني على تجهيز اللاعبين بشكل مناسب للمباراة.

قال السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي إن الفريق سيبذل أقصى ما يمكن ويقاتل من أجل الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تقام في مدينة وجدة المغربية عندما يواجه نظيره فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة النهائي اليوم الأحد.

وأوضح ماركوفيتش أن الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز باللقب والحفاظ على كأس البطولة، مشيرا إلي ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق البطولة.

وشدد على أن الفريق يسعى دائما إلى الفوز بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير خاصة أن لقب كأس الكؤوس يمنح الفريق فرصة اللعب على كأس السوبر الإفريقي العام المقبل.