الأهلي يوافق على رحيل أحمد عبد القادر إلى سيفا سبور التركي

قال الناقد الرياضي عبد الحكيم أبوعلم، إن مجلس إدارة النادي الأهلي وافقت على رحيل أحمد عبد القادر عن القلعة الحمراء وذلك بعد وصول عرضا من جانب سيفا سبور التركي لضمه على سبيل الإعارة.

وأضاف عبد الحكيم أبوعلم، أن النادي الأهلي سيعلن انتقال أحمد عبد القادر خلال ساعات، بعد توصل الطرفيين إلى اتفاق بعد اتخاذ موافقة السويسري مارسيل كولر برحيل اللاعب.

وتابع عبد الحكيم أبو علم، أن أحمد عبد القادر، أثار الجدل مجدداً داخل النادي الأهلي، بعد تهنئته لأحمد حمدي الذي انضم لصفوف الزمالك، وهو ما أثار غضب جماهير الأهلي، قائلاً: «مينفعش تقوله ربنا يوفقك يا حبيبي دي النادي المنافس بتاعك».

ونفي عبد الحكيم أبوعلم، علاقته بأمير توفيق مدير التعاقدات النادي الأهلي، قائلاً: «انا مش بدافع عن حد ولا بشتغل عند حد علشان الجماهير تهاجمني بعد حديثي عن استمرار أمير في منصبه».

 

وعن آخر تطورات أزمة كهربا مع الزمالك، قال عبد الحكيم أبوعلم،« الزمالك قدم أربع مذكرات جديدة في قضية كهربا للمحكمة الرياضية الدولية في الأسابيع الماضية لأدراك قضية كهربا للمناقشة في شهر مارس، ولكن قضية كهربا سيتم مناقشتها فيشهر يونيو المقبل»، مؤكداً أن حسين لبيب تراجع عن تصريحاته بعد تأجيل قضية كهربا والبحث عن أيجاد حل ودي مع إدارة الأهلي.

وأشار عبد الحكيم أبوعلم، أن محمود علاء وقع على عقود انضمام لصفوف نادي بيراميدز، بداية من الموسم الجديد مقابل 14 مليون جنيه في الموسم بعد تجاهل إدارة الزمالك له.