الأهلي يوجه رسالة أخيرة لـ موسيماني بعد رحيله

وجه النادي الأهلي، رسالة أخيرة إلى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن تدريب الفارس الأحمر، اليوم الاثنين، بشكل رسمي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، صورة للجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، وعلق عليها قائلا :' شكرا بيتسو'.

وأسدل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الستار على رحلته مع النادي الأهلي، حيث أعلنت إدارة القلعة الحمراء، اليوم الإثنين، إنهاء التعاقد بالتراضي.

ووجهت إدارة النادي الأهلي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، في ضوء احترام متبادل بين الطرفين، وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق.

المفاجئ هو أن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالاجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.

علاقة موسيماني مع الأهلي، توترت تمامًا بعدما تبدد حلم النادي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، عقب الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، أواخر مايو الماضي، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

https://twitter.com/AlAhly/status/1536387171699068933

كل ما تريد معرفته عن مران الأهلي اليوم استعدادًا لـ«إيسترن كومباني»

الأهلي يوضح موعد عودة اللاعبين الدوليين