الأهلي يودع علي لطفي برسالة مؤثرة : نموذج رائع في الإخلاص

بعث النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع 'فيسبوك'، برسالة وداع إلى حارس مرماه، علي لطفي، الذي رحل عن القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وكتب النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، الآتي:' علي لطفي قدم نموذجًا رائعًا في الإخلاص والالتزام والاحترام'.

ونجح نادي زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، في ضم علي لطفي حارس مرمى الأهلي، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية، انهاء مسؤلو زد ملف التعاقد مع حارس مرمي الأهلي على لطفي،بعقد يمتد لمدة ثلاث مواسم، على أن تشهد الساعات المقبلة أعلان الناديين تفاصيل انتقال الحارس بشكل رسمي.

بعد توصية كولر.. طاهر محمد طاهر يقترب من الانضمام إلى «زد»

دخل نادى زد الصاعد حديثاً مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء تفكير نادى زد من التعاقد مع طاهر محمد طاهر بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء الميركاتو الصيفي، وفقا لتوصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ويأمل زد من الحصول على ضم طاهر محمد طاهر حتى ولو علي سبيل الإعارة.

وانهي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ملف الراحلين عن القلعة الحمراء، سواء بنيه البيع أو الأعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاجآت في أسماء الراحلين عن الأهلي .. كولر يصدر فرمان جديد

وتترقب جماهير النادي الأهلي، أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما نجح مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات جيدة ستساهم في مواصلة انتصارات النادي الأهلي وحصد البطولات التي يشارك بها في الموسم الجديد.

واستقر السويسري كولر المدير الفني للأهلي على رحيل علي لطفي حارس مرمي الفريق، والذي ترددت في الساعات الماضية قرب انضمامه لصفوف فريق زد الصاعد حديثاً للدوري.

كما اقترب طاهر محمد طاهر من الرحيل عن القلعة الحمراء، فهناك اتجاه داخل النادي على خروج اللاعب على سبيل الأعارة، ونفس الحال ينطبق على ثنائي الفريق شادي حسين ومحمد كريستو، فيما اقترب أحمد قندوسي من العودة للدوري الجزائري من جديد، بعد فترة قصيرة قضاها مع النادي الأهلي، بعدما أبدي نادي شباب بلوزداد الجزائري اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب، على سبيل الإعارة، وكذلك نادي مولودية الجزائر، إلا أن فرص الأول في ضم اللاعب تبدو أكثر.

وستشهد القائمة أيضا رحيل محمد فخري لاعب وسط الفريق عن القلعة الحمراء، واستمرار أعارة مصطفي سعد ميسي إلى أحد اندية الدوري في الوقت الذي تلقي التونسي علي معلول وبيرسي تاو الكثير من العروض للاحتراف ولكن كولر أبدي رغبته في استمرارهم مع الأهلي.