«الأهلي 2001» يتعادل مع بيراميدز في دوري الجمهورية

تعادل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 مع ضيفه بيراميدز، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 16 من دوري الجمهورية للشباب.

افتتح بيراميدز التسجيل من ركلة حرة مباشرة، ونجح علي نادر في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 67 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة أحد مدافعي بيراميدز، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

وبدأ «أهلي 2001» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أشرف «كوتو».

الدفاع: جلال فارس - حمدي موسى - حسام ياسين - زياد أسامة.

الوسط: سعد محمد - محمد رضا - شادي رضوان - مصطفى أبو الخير - عمر رزق.

الهجوم: علي عمرو.

وشارك علي نادر بدلًا من عمر رزق، ومحمد خالد بدلًا من سعد محمد.

بهذا التعادل رفع «أهلي 2001» رصيده إلى 35 نقطة، ليواصل صدارة الترتيب، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين، والخسارة في 3 مباريات، حيث فاز على فيوتشر 2-1 وخسر أمام سموحة بنفس النتيجة، وتعادل مع المصري 2-2، وفاز على البنك الأهلي 2-1، وعلى فاركو وعلى الزمالك بنفس النتيجة، وعلى الإسماعيلي 3-0، وعلى طلائع الجيش 1-0، وخسر أمام الاتحاد 0-3، وفاز على حرس الحدود 5-2، وخسر أمام الجونة 0-1، وفاز على المقاصة 5-0، وعلى إنبي 5-2، وعلى أسوان 2-0، وعلى القناة 1-0، وتعادل مع بيراميدز 1-1، مسجلًا 34 هدفًا مقابل 15 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يخسر من مايوركا في الدوري الإسباني

دعوات المصريين .. إصابات بالجملة تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

مصطفى شوبير ينتظم في تدريبات الأهلي بعد عودة الفريق إلى القاهرة

برنامج تدريبي خاص لـ«أفشة» في مران الأهلي

«كولر» يجتمع مع طبيب الأهلي للاطمئنان على حالة اللاعبين