الأهلي 2005 يفوز على حرس الحدود بثلاثية في بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 خارج ملعبه على حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.

افتتح أحمد خالد «كباكا» التسجيل للأهلي، وأضاف فارس خالد الهدف الثاني، وخلال الشوط الثاني تمكن البديل حسام عادل من إضافة الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3 - 0.

بدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: يوسف عبد الحفيظ – عبد الله بستانجي – طارق فوزي – محمود لبيب.

الوسط: أحمد خالد «كباكا» – إبراهيم عادل – يوسف عفيفي – محمد عبد الله.

الهجوم: فارس خالد – محمد رأفت.

وشارك حسام عادل بدلًا من محمد رأفت، ويوسف جمال بدلًا من يوسف عفيفي، وعمرو خالد بدلًا من فارس خالد، ويوسف إسلام بدلًا من يوسف عبد الحفيظ، وسيف أيمن بدلًا من محمد عبد الله.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٥» رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات وخسارة مباراة واحدة، حيث فاز على بلدية المحلة ٨ - صفر، وخسر أمام القناة صفر - ١، وفاز على سموحة ٤ - صفر، وعلى حرس الحدود 3 – صفر، مسجلًا 15 هدفًا مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٥ بالأهلي كلا من: علاء عبده مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا مساعدًا، وتامر دسوقي مدربًا للحراس، وعمار فتحي الإداري، ومحمد فودة طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.