الأوبرا تعلق الأنشطة الفنية 3 أيام حدادًا على وفاة أمير الكويت

أعلنت دار الأوبرا برئاسة الدكتور خالد داغر، تعليق جميع الانشطة والفعاليات على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من اليوم السبت 16 ديسمبر وحتى غروب شمس الإثنين  18 ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك تنفيذًا لإعلان حالة الحداد فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حزنًا على رحيل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وبناءً على توجيهات الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة.

وفاة أمير الكويت

أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، تعليق الأنشطة والفعاليات الفنية بالمواقع الثقافية التابعة للوزارة، وذلك لمدة 3 أيام، تزامنًا مع إعلان جمهورية مصر العربية حالة الحداد العام لرحيل أمير الكويت.

ويأتي قرار وزيرة الثقافة بتعليق الفعاليات الفنية 3 أيام، حدادًا على رحيل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، الذي وافته المنية السبت 16 ديسمبر 2023.

وحرصت وزيرة الثقافة على نعي أمير الكويت، فقيد الأمتين العربية والإسلامية، راجية من الله أن يتغمده برحمته، ويُلهم شعب الكويت الصبر والسلوان، في بيان لها.

محمد رمضان ينعي أمير الكويت

حرص الفنان محمد رمضان على نعي أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023.

وعلق محمد رمضان على صورة أمير الكويت التي نشرها، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «باسمي وباسم جمهوري أتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة آل صباح وللشعب الكويتي الشقيق في وفاة صاحب السمو أمير الدولة الشيخ نواف الأحمد الجابر آل صباح اللهم نسألك له الرحمة و المغفرة».

واختتم محمد رمضان نعيه، قائلًا: «وتمنياتي لسمو الأمير مشعل الأحمد آل صباح أن يوفقه الله».