الأوبرا تنتهي من الاستعداد لاستقبال حفل هبة طوجي

انتهت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر استعداداتها لاستقبال أولى حفلات المطربة اللبنانية هبة طوجي برفقة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني وبمصاحبة سيني سيمفوني اوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

الأوبرا تنتهي من الاستعداد لاستقبال حفل هبة طوجي

تقام حفلة النجمة اللبنانية هبة طوجي يوم الجمعة المقبل والموافق 16 يونيو الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

هبة طوجي

حفلة  هبة طوجي في الأوبرا

جدير بالذكر أن هبة طوجي تقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أعمالها الغنائية التي تمزج بين الطابع الشرقي والكلاسيكي والروح الفنية اللبنانية لحنها الموسيقار أسامة رحباني ووزعها قائد الحفل المايسترو أحمد عويضة منها مين اللي بيختار، حلم، يمكن حبيتك، يا حبيبي خليك حدي، بلد التناقض، لونبقي سوا، حبيبي خلاص، قل لى يا حبيبي، خلاص، بعد سنين، لابداية ولا نهاية، أول ما شوفته، زمان، الى جانب احدث اعماله بعنوان سلم علي مصر والتى تهديها لمصر وشعبها بالاضافة الى عدد من مؤلفات الموسيقى العربية الشهيرة منها طلعت يا محلا نورها ، حنا السكران وغيرها .

نبذة عن هبة طوجي

يشار إلى أن هبة طوجي هي مطربة وممثلة اكتشفها الموسيقار أسامة الرحباني، ولدت 10 ديسمبر عام 1987 في ببيروت، وبدات دراسة الغناء من عام 2002 حتى 2005.

تخصصت في الدراسات السمعية والبصرية والسينمائية في جامعة القديس يوسف في بيروت الى جانب دراستها الاساسية في الأدب الفرنسي ، عملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني ، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد ، شاركت في احد البرامج الفرنسية لاكتشاف المواهب ، من أهم أعمالها مثل الريح ، عودة الفينيق ، عالبال يا وطنا وغيرها.

لأول مرة في دار الأوبرا.. تفاصيل حفل هبة طوجي وأسامة الرحباني

وفاة ماجدة صالح أول باليرينا مصرية .. ورئيس الأوبرا ينعيها

بسمة بوسيل تثير الجدل بصورة تامر حسني بعد الانفصال

التفاصيل الكاملة لـ أزمة بسمة بوسيل وأغنية مين اللي بيختار.. هل تحدت صناعها؟

بسمة بوسيل توجه رسالة غامضة.. من تقصد ؟