الأوقاف: إقبال كثيف على مقارئ القرآن الكريم للجمهور

شهدت مقارئ الجمهور إقبالًا كبيرًا وحرصًا من روَّاد المساجد على الحضور إلى هذه المقارئ لتدبر آيات القرآن الكريم وفهم معانيه.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وفي إطار إقامة مقارئ للقرآن الكريم خاصة بجمهور المساجد.

ومن ناحية أخرى، وردا على شائعات هدم بعض مساجد آل البيت صرح د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الدولة المصرية تبني ولا تهدم وما تم من تطوير في مساجد آل البيت وغيرها وما يتم افتتاحه أسبوعيا من المساجد يشهد به القاصي والداني وما مسجد الإمام الحسين ومسجد سيدنا عمرو بن العاص ومسجد السيدة فاطمة النبوية ومسجد السيدة رقية وما حدث في

هذه المساجد وغيرها من تطوير منا ببعيد ولا ما يجري من تطوير في مسجد السيدة نفيسة و مسجد السيدة زينب ومسجد السادة الوفائية وغيرها من المساجد منا ببعيد .

كما أن ما تم من تشييد وعمارة فريدة في مسجد مصر ومركزها الثقافي ودار القرآن الكريم بالعاصمة الإدارية الجديدة سيظل شاهدا لأجيال وأجيال وعلى مدار التاريخ بإذن الله تعالى على ما تم من رعاية وعناية غير مسبوقة بعمارة بيوت الله عز وجل في الجمهورية الجديدة في عهد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولا صحة على الإطلاق لما يشاع عن أي تعرض أو مساس بمساجد آل البيت أو أي من المقامات الكائنة بها . . اللهم إلا صيانة وعناية وتطويرًا يليق بمكانتها الدينية والحضارية والأثرية والتاريخية .

تعرف على شقق هيئة الأوقاف 2023 بمقدم 20 ألف جنيه.. التفاصيل الكاملة

شقق هيئة الأوقاف 2023 بمقدم 20 ألف جنيه.. الشروط والأوراق المطلوبة

شقق هيئة الأوقاف 2023 بمقدم 20 ألف جنيه.. التفاصيل الكاملة