الأولمبية تهنىء اتحاد الملاكمة بالفوز بكأس البطولة العربية للشباب

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة بعد الفوز بكأس البطولة العربية للشباب التي أقيمت في مصر بتحقيق 11 ميدالية متنوعه بواقع 7 ميداليات ذهب و3 ميداليات فضه وميدالية برونزية.

وحقق الميداليات الذهب كلا من يوسف سيد عبد الحليم في وزن 51 كجم وأحمد محمد عبد الحفيظ في وزن 60 كجم وخالد ناصر حمدي في وزن 67 كجم و عبد الفتاح طارق في وزن 71 كجم و محمد حسام علي في وزن 75 كجم و فارس عادل في وزن 80 كجم و محمود محمد في وزن 92 كجم.

وحقق الميداليات الفضية كلًا من عبد الرحمن محمود في وزن 63 كجم و محمد عبد الهادي في وزن 86 كجم و محمد حسين فرج في وزن +92 كجم بعد أداء مميز وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.