« الإجابة وصلت».. صدمة أحمد موسى بعد إجابة الطبيب محمود سامى عن متابعة الصحة لحالته

كشف الدكتور محمود سامي، الذي فقد بصره منتصف العام الماضي خلال عمله بإحدى مستشفيات عزل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، عن بعض الخدمات التي تنقصه ويحتاج إليها، موضحًا أنه يتمنى تخصيص سيارة له تنقله إلى محل عمله الكائن في صندوق المخاطر بديوان عام الوزارة.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «مين هيوصلني، زوجتي هتطبخ ولا توديني ولا هتعمل أيه بس».

وتأثر الإعلامي أحمد موسى خلال سؤال الدكتور محمود عن مدى المتابعة والسؤال عنه من قبل وزارة الصحة، حيث أجاب سامي بالصمت، فكان رد موسى «وصلت الإجابة».

ووجه سامي في ختام لقائه على لقائه على قناة صدى البلد ، «أرجو من ألا يزعل مني أحد بسبب منشوري الأخير، لأن محبتهم شملتني، وأصدقائي الأطباء فعلوا معي أكثر من اللازم »، مضيفا «الرئيس السيسي أكرمني ولم يتأخر عني وأحب أشكره جدا لأنه سابق بكتير وأتمنى له التوفيق وثقتي كبيرة في توفيق ربنا له لما فيه صالح مصر».

تعليق نقيب الأطباء

علق عمرو أبو سمرة، نقيب أطباء كفر الشيخ، على الأزمة الأخيرة التي تعرض لها الدكتور محمود سامي الذي فقد بصره منتصف العام الماضي خلال عمله بإحدى مستشفيات عزل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال محمود سامي  خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأطباء منذ بداية جائحة كورونا بذلوا جهدًا ضخمًا، ومحافظة كفر الشيخ قدمت نحو 20 شهيدًا من الأطباء.

وأشار عمرو أبو سمرة، نقيب أطباء كفر الشيخ، خلال لقائه على قناة صدى البلد، إلى أن هناك طبيبين توفيا اليوم جراء إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=4rYCgyI-IJE