الإسماعيلي: مساحة الحب بيننا وبين الزمالك تسمح بتجاوز أحداث المدرجات.. فيديو

أكد أحمد سليمان، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أن العلاقة التي تجمع نادي الإسماعيلي بنادي الزمالك علاقة تاريخية بين الناديين، مضيفًا أن ما حدث عبارة عن أحداث فردية.

وقال أحمد سليمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «العلاقة بين نادي الإسماعيلي والزمالك علاقة تاريخية لا تقبل المزايدة».

وأضاف أحمد سليمان أن «ما حدث في مباراة الزمالك هي أحداث فردية»، مشيرًا إلى أن هناك علاقة قوية تجمع الإسماعيلي مع الزمالك، لا يجب أن تؤثر عليها تلك التصرفات الفردية.

وأردف قائلًا: «تكون الأخطاء صغيرة حينما يكون مساحة الحب الكبيرة، ومساحة الحب بين الزمالك والإسماعيلي تسمح لنا بتجاوز ما حدث».

وأشار أحمد سليمان إلى أن بيان الاعتذار طبيعيٌ عن تصرفات الجماهير الفردية التي حدثت في المدرجات.

وفي سياقٍ متصلٍ، كشف أحمد سليمان عن مفاجأة تتعلق بمبادرة لنبد التعصب يسعى إليها الإسماعيلي، قائلًا: «جماهير الكرة المصرية تنتظر مبادرة في مئوية الإسماعيلي تجمع كل الأندية الشعبية في مصر».

وثمن أحمد سليمان قرار رابطة الأندية بزيادة عدد الجماهير الحاضرة في مباريات الدوري المصري، معتبرًا أن ذلك من صلب نبذ التعصب بين الجماهير

وأكد أحمد سليمان أن نادي الإسماعيلي تنتظره مئوية ستكون مثار حديث الجميع، مضيفًا أن مئوية الإسماعيلي ستنطلق بعد شهر رمضان.