الإسماعيلي يجدد عقد المحمدي وحمدي رسميًا.. بالصور

قام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بتمديد تعاقد المدافع الدولي باهر المحمدي قائد الفريق بعقد طويل الأمد حتي نهاية موسم 2025/2026 بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

كما طالبت اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري والتي تضم في عضويتها كل من محمود حسن وأشرف خضر بتمديد عقد اللاعب الدولي.

ويعد باهر المحمدي من أبناء النادي الإسماعيلي المخلصين والذى تدرج من قطاع الناشئين لصفوف الفريق الأول وبات أحد أفضل المدافعين في الدوري المصري لينضم لصفوف المنتخب الوطني حيث نجح أن يكون أحد عناصر القوام الأساسي للفراعنة.

ويتطلع مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي لتحقيق الاستقرار والإداري للفريق من خلال تمديد عقود جميع العناصر الفريق المميزة وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابي خلال منافسات الموسم الجديد.

تمديد عقد باهر المحمدي

باهر المحمدي - لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي - لاعب الإسماعيلي

باهر المحمدي - لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي - لاعب الإسماعيلي

تمديد عقد عماد حمدي

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي بصفة رسمية في تمديد عقد عماد حمدي ارتكاز الفريق حتي نهاية موسم 2025، وذلك في إطار حفاظه على الهيكل الأساسي للفريق بجانب رغبة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

كما أوصت اللجنة الفنية برئاسة حماده المصري وتضم في عضويتها كلا من محمود حسن وأشرف خضر لتمديد تعاقد اللاعب المميز باعتباره أحد أفضل العناصر في مركزه بجانب خبراته الكبيرة مع الفريق.

ويرغب مجلس إدارة النادي في فرض سيطرة من الاستقرار الفني داخل الفريق بعدم التفريط في العناصر الأساسية سعيا وراء عودة الدراويش إلى مكانته الطبيعية.

من جانبه فقد رحب اللاعب بالاستمرار ضمن قلعة الدراويش الذى شهد على تألقه في الملاعب بجانب حرص مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي على تلبية كافة مطالبات اللاعب.

عماد حمدي - لاعب الإسماعيلي عماد حمدي - لاعب الإسماعيلي

عماد حمدي - لاعب الإسماعيلي عماد حمدي - لاعب الإسماعيلي

عماد حمدي - لاعب الإسماعيلي عماد حمدي - لاعب الإسماعيلي

اليوم.. الحكم على سفاح الإسماعيلية

علي غزال: صُدمت من سوء المعاملة في سموحة.. ورفضت عرض الإسماعيلي لهذه الأسباب