الإسماعيلي يحتج رسميا على حكم مباراة الأهلي

أكد الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي تقدمه باحتجاج رسمي ضد طاقم التحكيم 'برئاسة أحمد الغندور' الذي أدار مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة 18 للدوري المصري وخسرها الدراويش بنتيجة (0-1).

وجاء في بيان الإسماعيلي:' في ضوء ما انتهت عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي، فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد معايير الحيادية في اللقاء'.

أضاف:' وألغى هدفا صحيحا بشهادة الجميع فضلا عن إغفال ضربتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية'.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

تابع:' يطالب الإسماعيلي بفتح تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الفيديو وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق عدة نقاط على مدار الموسم أزمت من موقفه في جدول ترتيب الدوري'.

وطالب الإسماعيلي في بيانه بضرورة تعيين طاقم تحكيم دولي في الجولتين الأخيرتين للفريق في الدوري لحساسية الموقف والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

في ذات السياق أكد الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل عدم صحة ما نشر على لسان محمد حسن لاعب الدراويش بشأن الهدف الذي سجله وتم إلغاءه.

أكد محمد حسن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' أنه لم يدل بأي تصريحات حول صحة الهدف مشيرا إلى أنه واثق من صحة الهدف الملغي.

وأدار مباراة الأهلي والإسماعيلي طاقم تحكيم بقيادة أحمد الغندور ويساعده أحمد حسام طه ومحمد عزازي بجانب الحكم الرابع عاطف حسين وحكم الفيديو حسام عزب حجاج ومساعده عمر فتحي.

وألغى أحمد الغندور هدفا سجله محمد حسن بداعي لمسة يد بعد مراجعة تقنية الفيديو بينما خرجت تصريحات منسوبة للاعب عبر أحد البرامج الفضائية بأن الكرة لمست يده بالفعل.