الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمباراة ماسيجير نيجوزى بدوري أبطال أفريقيا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مساء اليوم الاثنين، تدريبه الرئيسي، ضمن تحضيراته لملاقاة مضيفه فريق ماسيجير نيجوزى البوروندي بعد غد الأربعاء باستاد أوروكدنو، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وخصص فييرا المدير الفني للإسماعيلي، خلال التدريبات فقرة مران خاصة على الكرات العرضية من خلال ظهيري الأجناب وترجمتها لأهداف عبر المهاجمين والمدافعين الذين يجيدون التعامل مع الكرات الهوائية

وحرص المدير الفني للإسماعيلي على تدريب المدافعين على كيفية التمركز الجيد حال تعرض الفريق لهجمات مرتدة، وذلك بعد معاناة الفريق خلال المباريات الماضية من استقبال الأهداف باستمرار بسبب الكرات المرتدة، وهو الامر الذي يتطلع المدرب البرازيلى لعلاجه قبل مواجهة بطل بوروندى “ماسيجير نيجوزى.

كما اشتملت التدريبات على إرسال الكرات الطويلة المتقنة والتي تسهم في نقل الفريق للجانب الهجومي بأسرع وقت ممكن، وقام فييرا بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة.

واختتمت التدريبات بتقسيمة قوية ، تم خلالها تقسيم اللاعبين لمجموعتين؛ لعمل مباراة مصغرة بمشاركة حارسي المرمى وسط تألق لجميع اللاعبين