الإسماعيلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الجماعي، علي الملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية إستعداد لملاقاة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل الموافق 5 من الشهر الجاري في إطار مواجهات الأسبوع السادس من بطولة دوري النيل.

بدأ المران بتدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أحمد سامح مدرب الأحمال من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين ثم قسم الجهاز الفني اللاعبين إلي مجموعات و أدت كل مجموعة تدريبات الاستحواذ والاستلام والتسليم أعقبها مجموعة من التدريبات التكتيكية المتنوعة علي بناء الهجمة و الخروج بالكرة وخلق الفرص و ترجمتها إلي أهداف.

في ذات السياق، واصل أحمد عادل عبد المنعم و محمد بيومي و محمد عمار تدريباتهم التأهيلية تمهيدا لمشاركتهم في التدريبات الجماعية وفقا للبرنامج المخصص لهم بينما استمر محمود اوتاكا في خوض التدريبات التأهيلية المنفردة بالجري حول الملعب و ذلك علي أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وحرص حمد إبراهيم علي عقد جلسة مع محمد مخلوف لاعب الفريق من أجل الإطمئنان علي إصابته وبرنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي وأيضا حرص علي عقد جلسة مطولة مع مروان حمدي لاعب الفريق و ذلك في إطار حرص الجهاز الفني علي عقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين .

وشهد المران حضور مصطفي شلة أمين صندوق النادي الإسماعيلي و علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و عماد سليمان المشرف العام على الكرة و محمود جابر مدير قطاع الناشئين و أشرف خضر المدير الفني للقطاع و طارق الوحش مدير قطاع البراعم و إسماعيل حفني نجم الفريق الأسبق.