الإسماعيلي يطالب بنقاط مباراة المقاولون العرب..ويتقدم باحتجاج رسمي

قدم النادي الإسماعيلي احتجاجًا رسميًا ضد ما حدث من تجاوزات خلال مباراته أمام المقاولون العرب، أمس الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكانت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب قد شهدت أحداثًا مؤسفة بانسحاب الدراويش عقب احتساب حكم اللقاء لركلة جزاء اعتبروها غير صحيحة، قبل أن يعودوا مجددًا لاستئناف اللقاء.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسميًا، جاء فيه:' قدم الإسماعيلي رسميًا حيثيات احتجاجه ضد ما حدث من تجاوزات في مباراته أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل 2/2 أمس في الجولة الثلاثين من الدوري العام لكرة القدم وطالب باحتساب المباراة لصالحه'.

أضاف:' تضمنت المذكرة احتجاج النادي على حكم المباراة لعدم احتساب ضربة جزاء واضحة للاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 53، إذ كان يتعين عليه العودة لتقنية الفار، والتأكد من وجود إعاقة واضحة للاعب'.

تابع:' كما تضمنت المذكرة الاحتجاج على مشاركة البوركيني فاروقا كابوري، مدافع المقاولون، وهو حاصل على 3 إنذارات قبل هذه المباراة، وكانت البطاقة الصفراء الأولى لفاروقا، خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في الدقيقة 89، بينمـا كانت الثانية في مباراة فاركو في الدقيقة 90، بينما كانت البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالجولة 29'.

أتم الإسماعيلي:' وعلى خلفية ذلك يطالب الإسماعيلي بالنقاط الثلاثة، حيث تفيد لائحة المسابقات باعتبار الإسماعيلي فائزا بنتيجة في مثل هذه الحالة بنتيجة 2/0، وتم توثيق شكوى النادي بكافة الفيديوهات المؤكدة لأحقيته في شكواه'.

الإسماعيلي يعود لاستكمال مباراة المقاولون العرب بعد انسحابه

الإسماعيلي يتعادل مع المقاولون في الدوري بعد مباراة امتدت لـ 115 دقيقة

محمد شيحة: أعتذر عن واقعة الإسماعيلي والمقاولون العرب المؤسفة.. وأتقبل أي عقوبة

شوبير عن واقعة انسحاب الإسماعيلي: من أمن العقاب أساء الأدب

شوبير عن واقعة انسحاب الإسماعيلي: من أمن العقاب أساء الأدب