الإسماعيلي يعلن تنازل حمزة الجمل عن مستحقاته
أعلن النادي الإسماعيلي، عبر بيان رسمي، تنازل حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق، عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، في خطوة تهدف إلى دعم "الدراويش" في ظل الأزمة المالية التي يمر بها.
ووجهت اللجنة المؤقتة لإدارة الإسماعيلي الشكر والتقدير للجمل، مشيدة بمبادرته التي وصفتها بـ"النبيلة"، بعدما أتم إجراءات التنازل بشكل رسمي عبر القنوات المعتمدة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأكد النادي أن هذه الخطوة تعكس عمق انتماء الجمل وإخلاصه للنادي، مشيرًا إلى أنها تجسد قيم الوفاء والتضحية في توقيت يحتاج فيه الفريق إلى تكاتف جميع أبنائه لتجاوز المرحلة الراهنة.
وأضاف البيان أن مبادرة الجمل تمثل نموذجًا يُحتذى به في تغليب مصلحة الكيان، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة، ومؤكدًا تقدير إدارة النادي لهذا الموقف الداعم.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض