الإسماعيلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية في مباراة مثيرة

انتهت مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول عن طريق نادر فرج في الدقيقة 15 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة ليجد نفسه في مواجهة محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا ويطلق تسديدة مرت من بين قدمي بسام معلن عن الهدف الأول للدراويش.

وعزز عبد الرحمن مجدي تقدم الإسماعيلي بالهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة رائعة لينفرد بمرمى سيراميكا كليوباترا ويسدد يسارية سكنت الشباك في الدقيقة 27 ليتقدم الدراويش بهدفين دون رد.

وشهدت الدقيقة 42 تعرض أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا للطرد بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهة لتعمد السقوط والمطالبة بركلة جزاء، عاد فيها حكم اللقاء للفار ليقرر طرده بعدها، وتنتصف المباراة بتقدم الدراويش بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني ازدادت الإثارة وانتفض سيراميكا كليوباترا المنقوص عدديا ونجح بالفعل عن طريق صديق أوجولا في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 48 بعدما استغل خطأ دفاع الدراويش وتلقى كرة راوغ بها دفاعات الإسماعيلي قبل أن يسكنها الشباك، معلنة عن الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا.

اتسمت الدقائق المتبقية بالندية وتعدد الهجمات على كلا المرميين وكان بإمكان الإسماعيلي مضاعفة النتيجة وأضاع بلحاج فرصة هدف محقق لصالح سيراميكا كليوباترا، لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بثنائية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 11 في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 14 نقطة في المركز التاسع.

تشكيل الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:

حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: محمد نصر ومحمد دسوقي وحاتم سكر وعصام صبحي

خط الوسط: محمد بيومي ونادر فرج محمد حسن وعمر الساعي

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي وايريك تراوري

ويجلس على مقاعد البدلاء:

كمال السيد حارسا ومعه محمد عمار وعبد الكريم مصطفى وحمدي النقاز ومحمد عمار وعبد الله حسني ومحمد عبد السميع وعلي الملواني ومحمد زيدان