الإصابة تبعد نجم الوحدة 6 أسابيع عن صفوف الفريق

أعلن نادي الوحدة السعودي، تفاصيل إصابة الأسترالي كريج جودوين، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بكسر في الضلوع، ليغيب عن الملاعب 6 أسابيع.

وتعرض جودوين البالغ 32 عامًا، لهذه الإصابة خلال مواجهة الأهلي، الجمعة الماضي، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أنه على الرغم من الإصابة أكمل جودوين المباراة التي دخلها بديلًا، وبعدها شعر بآلام في الصدر استدعت نقله إلى المستشفى، لكي يخضع للفحص، وفق ما ذكره لـ «الرياضية» عمرو الأشلم، طبيب الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الكسر طال الضلع الأيمن السادس للقفص الصدري، طبقًا لبيان نشره النادي عبر حسابه في موقع «إكس»، بينما يرقد حاليًا الأسترالي في مستشفى مكة الطبي، بحسب الأشلم، الذي أكد حاجة اللاعب إلى البقاء تحت الملاحظة الطبية ريثما تستقر حالته ويُسمح له بالمغادرة.

وبذلك سيدخل الوحدة منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي منقوصًا من خدمات اللاعب، كما سيفقده في 5 جولات على الأقل ضمن بطولة الدوري، بينما في حال عودته بعد المدة العلاجية المحددة مبدئيًّا، سيلحق فقط بآخر مباراتين للفريق في «روشن».

وكان الوحدة وصل السبت، إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، ببعثة يترأسها عبد الله باجمال، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في النادي، لخوض منافسات السوبر.

وسيفتتح الوحدة مشواره بمواجهة الاتحاد، غدًا الإثنين، ضمن الدور نصف النهائي، وإذا اجتازه سيلتقي الفائز من الهلال والنصر في النهائي، الخميس المقبل.