الإصابة تحرم بايرن ميونخ من جهود جيريرو أمام ريال مدريد بأبطال أوروبا

أكد بايرن ميونخ الألماني، غياب لاعبه الدولي البرتغالي رافاييل جيريرو المصاب في كاحل القدم، خلال الخسارة أمام شتوتجارت، أمس السبت، عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل.

ولم يحدد النادي البافاري مدة غياب جيريرو عن الملاعب، مشيرًا إلى أنه سيفتقد لجهوده خلال المباريات المقبلة، علمًا أنه لا يزال أمامه ثلاث أو أربع مباريات حتى نهاية الموسم «إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال والمباراة النهائية في الأول من يونيو على ملعب ويمبلي في حال تأهله، إضافة إلى مباراتين في الدوري».

وأصيب جيريرو المكلف بمهام دفاعية على الجهة اليسرى إن كان في الدفاع أو الوسط في أربطة كاحل قدمه اليسرى بعد 17 دقيقة من صافرة بداية المباراة أمام مضيفه شتوتجارت التي خسرها بايرن 1-3 وغادر الملعب على عكازين.

ودخل جيريرو، البالغ 30 عامًا، في سباق مع الزمن ليكون جاهزًا لخوض نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا هذا الصيف مع منتخب بلاده في الفترة من 14 يونيو - 14 يوليو.

ويأمل بايرن في أن يحرز المسابقة القارية لتعويض خيبة خسارته لقب الدوري الذي هيمن عليه في المواسم الـ 11 الماضية لصالح باير ليفركوزن وخروجه من الكأس، حين يحلّ الأربعاء ضيفًا على ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف النهائي بعد تعادلهما 2-2 ذهابًا على ملعب "أليانتس أرينا".