الإعدام الثالث لـ سفاح الجيزة بتهمة قتل سيدة بالإسكندرية

عاقبت  محكمة جنايات الإسكندرية،  المتهم قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بـ'سفاح الجيزة'، بالإعدام شنقا، بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية.

ويعد هذا الإعدام هو الثالث، عقب حكمين بقتل صديقة رضا وشقيقة إحدى زوجاته.

وقد حضر المتهم بالبدلة الحمراء، وادار ظهرة للقاعة.

كانت نيابة المنتزه ثان أجرت تحقيقات في القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه، مع المتهم 'قذافي.ف' 49 سنة، والملقب بـ'سفاح الجيزة'، في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات.

واصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم بقتل 4 ضحايا 'صديقه و3 سيدات'، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثته بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية.

ومثل المتهم أمام النيابة العامة جريمته وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان أخذها منها بحجة تأثيث مسكن الزوجة بعدما وعدها بالزواج.

واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل 'هيكل عظمي'، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد

إعدام ثان لـ«سفاح الجيزة» بتهمة قتل شقيقة زوجته

بالبدلة الحمراء.. «سفاح الجيزة» يصل جلسة النطق بالحكم في اتهامه بقتل شقيقة زوجته