الإعدام لمغتصب سيدة أمام زوجها بمقابر الإسماعيلية.. والسجن 10 سنوات لأعوانه

عاقبت الدائرة الثانية محكمة جنايات الإسماعيلية، عبدالكريم غ ع وشهرته «إسلام» بالإعدام شنقا. كما قضت بالسجن لمدة 10 سنوات على كل من «عبدالغفار ي ع» 17 عاما، و«كريم ا م» 16 عاما، و«أحمد م ل»، 16 عاما، أعوانه الذين ساعدوه في ارتكاب جريمة اغتصاب سيدة أمام زوجها داخل المقابر.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين محيي الدين إسماعيل ومحمد الصواف، ومحمود مجدي وأمانة سر محمد عبدالستار ومحمد العجوز.

كانت المحكمة قد قررت في الجلسة الماضية إحالة أوراق المتهم إلى المفتى، لأخذ الرأي الشرعي وتحديد جلسة اليوم للحكم.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية،  إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الإسماعيلية من تاجر «كراتين» مقيم بدائرة القسم يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد خالد حبيب رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ضم العميد هشام الشريف مفتش مباحث الإسماعيلية والعقيد أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات بالمديرية والمقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونوه النقباء شريف لطفي ومصطفى الهادي ومحمود عبدالفتاح معاونو المباحث.

وأوكل لفريق البحث ضرورة كشف الواقعة وظروفها وملابساتها والقبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن المجني عليها «ع» 25 عام وزوجها «ك» 27 عام، يعملان في تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها، وفي يوم الواقعة دخل الزوج وزوجته إلى مقابر الإسماعيلية للبحث عن تروسيكل ملك الزوج الذي اختفى فجأة أثناء عملهما في تجميع المخلفات و«الكرتون» وأثناء بحثهما عن التروسيكل داخل المقابر فوجئوا بـ4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء في وجههما.

وقام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدي عليه بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها داخل إحدى المقابر بمقابر الإسماعيلية تحت تهديد السلاح الأبيض.

كما توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المتهم «عبدالكريم غ» المتهم بالاغتصاب وشهرته «إسلام» 28 عام، عاطل ومسجل خطر، و«عبدالغفار ي»، 17 عام، و«كريم ا» 16 عام، و«أحمد م»، 16 عام.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين عقب تقنين الإجراءات وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة.

وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إحالة أوراق المتهم باغتصاب سيدة أمام زوجها بالإسماعيلية إلى المفتي

مسجل يغتصب سيدة أمام زوجها بمعاونة 3 أصدقاءه في المقابر بالإسماعيلية