الإعلامية فريدة الزمر تكشف الفرق بين جيل الإعلاميات في الماضي والحاضر.. فيديو

كشفت الإعلامية فريدة الزمر الفرق بين جيل الإعلاميات في الماضي والحاضر، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للتلفزيون.

أوضحت الإعلامية فريدة الزمر في مداخلة هاتفية لها ببرنامج ست الستات، مع الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد، أنها تحب محطة ماسبيرو، معلقة: «أستعيد بها الذكريات الجميلة».

الإعلامية فريدة الزمر في برنامج ست الستات

وتابعت حديثها: «بدأ التلفزيون في الستينيات وكان جيل الستينيات من الإعلاميات على طبيعتهن وبعد حرب أكتوبر حدث تغيير، وتختلف طريقة اللبس مما أثر في التلفزيون».

واختتمت الإعلامية فريدة الزمر عن الفرق بين جيل الإعلاميات بالماضي والحاضر: «يجب على الإعلامية أن تؤثر بحضورها وبشخصيتها وقوتها على البرنامج الذي تقدمه».

الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون

وفي سياق متصل، كانت قد تحدثت الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون، عن ذكريات ماسبيرو في اليوم العالمي للتلفزيون، بالإضافة إلى ذلك ذكريات أهم الإعلاميات وبصمتهن بالتلفزيون المصري.

قالت الصحفية سها سعيد صاحبة سلسلة نجوم ماسبيرو يتحدثون في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات، على قناة صدى البلد: «حصدت جائزة الدولة التشجيعية عن هذه السلسلة، ونحرص على إلقاء الضوء على دور الإعلام المصري أو مذيعات ماسبيرو بشكل دقيق».

وتابعت: «اليوم العالمي للتلفزيون أسسته الهيئة العامة للأمم المتحدة عام 1996 نظرًا لأهمية هذا الجهاز أو الوسيلة الإعلامية في العالم كله لتشكيل الرأي العام والعقول والوجدان في العالم كله وليس مصر فقط».