الإعلام الجنوب إفريقي يدعم الأهلي قبل مونديال الأندية.. «ظهروا بقمصانه على الشاشات»

حرص الإعلام الجنوب إفريقي، على دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الدحيل القطري والمقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، بدور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وظهر الإعلاميون في التليفزيون الجنوب إفريقي حاملين قميص الأهلي، ومؤكدين على قدرة الأحمر على تخطي الدحيل القطري ومواجهة بايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي مونديال الأندية.

الأهلي

وأعلن الموقع الرسمي لقنوات «بي إن سبورتس»، نقل مباراة الأهلي والدحيل القطري المقرر لها في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، مباشرةً عبر القناة المفتوحة.

واختارت شبكة «بي إن سبورتس»، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري.

الأهلي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثالث مساء أمس الإثنين في العاصمة ‏القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الدحيل يوم الخميس المقبل، في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من ‏‏4 إلى 11 فبراير الجاري.‏

وعادت بعثة الأهلي إلى مقر إقامتها في الدوحة، بعد خوض المران الثالث على ملعب جامعة ‏قطر.‏

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية مع ‏اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية، بالإضافة إلى تحفيظ ‏اللاعبين بعض الواجبات المكلفين بها استعدادا لمواجهة الدحيل.

الشحات وهاني يشاركان بالمران

وشهد مران الأهلي مشاركة حسين الشحات لاعب خط وسط الفريق في التدريبات الجماعية، التي اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة، بعد تعافيه ‏من الإصابة في العضلة الخلفية.

كما انتظم محمد هاني الظهير الأيمن للفريق في مران الأهلي الجماعي، بعد تنفيذه برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري قبل مغادرة القاهرة.

الأهلي

تدريبات قوية للحراس

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات ‏قوية للرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء خلال المران.‏

وشهدت التدريبات تركيزا شديدا من جانب الحراس الأربعة، وسط تعليمات فنية خاصة بالوحدات ‏التدريبية التي حصل عليها اللاعبون.‏

محمد الشناوي - حارس مرمى الأهلي

مسحة جديدة

يذكر أن بعثة الأهلي أجرت مسحة طبية، صباح أمس الاثنين، داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في بداية رحلة الفريق بمونديال الأندية يوم ‏الخميس المقبل، في المباراة التي تقام على استاد المدينة التعليمية.‏

المعروف أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.