الابتسامة تعود إلى جورج وسوف في حضور تركي آل الشيخ

جورج وسوف بدأ يتخطى فترة حزنه عقب أسابيع من وفاة ابنه الكبير وديع، وذلك بمساندة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، حيث ظهر برفقة أبو وديع جورج وسوف.

جورج وسوف برفقة تركي آل الشيخ

نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور له برفقة جورج وسوف، والذي ظهر خلالها أبو وديع وهو يبتسم مجددًا بعد وفاة ابنه، وهو ما أسعد جمهوره.

تركي ال الشيخ وجورج وسوف

جورج وسوف يعود للغناء في هذا الموعد

وكان مكتب جورج وسوف أصدر بيان حول موعد عودة جورج وسوف للغناء، ونص على صدر عن مكتب الفنان جورج وسوف البيان الآتي: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وبما أن الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

جورج وسوف في joy awards 2023

ضمت لقطات joy awards 2023 أول ظهور للفنان جورج وسوف بملامح حزينة متأثرًا بوفاة ابنه وديع وارتدى زي باللون الأسود، والتقطت الفنانة بدرية طلبة الصور معه.

جورج وسوف يعتذر عن الحفلات بعد وفاة نجله

لقطات أثارت الجدل في joy awards 2023 .. بدرية طلبة مع أميتاب باتشان وحزن جورج وسوف وملابس ويجز

أصالة: انقهر قلبي على جورج وسوف.. وخلعت حذائي على المسرح لهذا السبب

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله |خاص

عزاء وديع جورج وسوف.. أول ظهور لحبيبة الراحل ونجوم الفن يتوافدون