جورج وسوف يعتذر عن الحفلات بعد وفاة نجله

وجه الفنان جورج وسوف سلطان الطرب الشكر لكل من واساه ووقف بجانبه بعد رحيل ابنه وديع، وفي هذه المرحلة الأليمة التي مر بها.

أغنية جورج وسوف

اعتذر جورج وسوف من خلال بيان صحفي له عن الغناء والمشاركة في المناسبات والمهرجانات والحفلات، التي كانت مقررة له الشهور المقبلة.

ويأتي اعتذار جورج وسوف عن الحفلات والمناسبات، بسبب الظروف التي يمر بها، وتابع البيان: «بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع».

جورج وسوف وابنه وديع

واختتم بيان جورج وسوف : «على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع».

كان قد أثار خبر اعتزال جورج وسوف سلطان الطرب ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، ولكن نفت الإعلامية والصحفية اللبنانية هنادي عيسى الخبر.

حقيقة اعتزال جورج وسوف

قالت الصحفية والإعلامية اللبنانية هنادي عيسى عن حقيقة اعتزال جورج وسوف : «سلطان الطرب لم يعتزل وليس هناك اعتزال رسمي حيث تم اجتزاء كلامي».

وتابعت هنادي عيسى في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» : «جورج وسوف قال للمقربين منه إنه لا يستطيع الغناء حاليًا بعد وفاة نجله وديع بسبب حالته النفسية السيئة وإذا كان سيعتزل رسميًا سيظهر ويُعلن ذلك بنفسه».

هنادي عيسى وجورج وسوف

وفيما يخص تطورات حالة جورج وسوف الصحية، علقت قائلة: «حالته الصحية جيدة في العزاء اليوم ولكن بسبب حزنه وتواجده في العزاء يتعرض للتعب البسيط، وندعو له بالصبر والسلوان فهو ابنه البكر وكان متعلق به جدًا».

يتوافد نجوم الفن على حضور عزاء وديع جورج وسوف الذي أقيم اليوم السبت الموافق له 14 يناير الجاري، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في بيروت.

شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف

جورج وسوف جورج وسوف

نجل جورج وسوف نجل جورج وسوف

لقطات أثارت الجدل في joy awards 2023 .. بدرية طلبة مع أميتاب باتشان وحزن جورج وسوف وملابس ويجز

أصالة: انقهر قلبي على جورج وسوف.. وخلعت حذائي على المسرح لهذا السبب

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله |خاص

عزاء وديع جورج وسوف.. أول ظهور لحبيبة الراحل ونجوم الفن يتوافدون

عزاء ابن جورج وسوف الأخير.. نجوم الغناء يحضرون وعلى رأسهم إليسا