الاتحاد الإفريقي يعاقب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم'كاف'، اليوم الخميس، عقوبة قاسية على نادي الرجاء المغربي، قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي، المحدد لها مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بحسب موقع 'Le360سبور' المغربي، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عاقب نادي الرجاء المغربي، بـ 8000 دولار بسبب إلقاء الجماهير للألعاب النارية والشماريخ على أرضية الملعب.

وأكد الموقع المغربي، في تقريره أن العقوبة المذكورة قد تتضاعف في حال تسجيل الأمر في المباريات القادمة لنادي الرجاء المغربي في المباريات الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقرر الكاف، إقامة مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي، مساء بعد غد السبت ، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

فريق الرجاء المغربي فريق الرجاء المغربي

مران الأهلي| ٣٠ دقيقة بدنيًّا.. موسيماني يجتمع مع الجهاز الفني وتقسيمة قوية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، جانبًا مكثفًا من التدريبات البدنية في بداية المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة لمدة ٣٠ دقيقة في بداية المران.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع الجهاز الفني المعاون، على هامش المران للتشاور في بعض النقاط الفنية وكذلك الاستعداد لمباراة الرجاء المغربي.

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في فقرات بدنية وفنية مكثفة على هامش المران الجماعي.

واختتم بيتسو موسيماني، المدير الفني؛ فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء مباراة الأهلي والرجاء

منافس الأهلي..الرجاء يتجاوز بني ملال ويضرب موعدا ناريا مع الوداد في كأس العرش

صلاح محسن وكوكا يشاركان في مران الأهلي