الاتحاد الإنجليزي يعاقب مانشستر يونايتد بسبب مباراته أمام برايتون

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، توقيع عقوبة مالية على نادي مانشستر يونايتد، على خلفية ما بدر من لاعبيه من سوء سلوك خلال مباراتهم أمام برايتون، الأسبوع الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الاتحاد الإنجليزي في بيانه الرسمي الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أنه تقرر توقيع عقوبة مالية على نادي مانشستر يونايتد، بعد مراجعة اللجنة الأخلاقية بالاتحاد، لبعض اللقطات من مباراة الشياطين الحمر ضد برايتون، والتي شهدت اعتراضات من اللاعبين على حكم اللقاء لعدم طرد لويس دنك مدافع المنافس بعد تدخله العنيف على أحد اللاعبين.

وقال الاتحاد الإنجليزي، إنه تم تغريم مانشستر يونايتد مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني، لفشله في ضمان تصرف اللاعبين بطريقة منظمة، كما أن إدارة مانشستر يونايتد اعترفت بخطأ اللاعبين، وتم قبول العقوبة المالية التي تم توقيعها على النادي لهذا السلوك غير الأخلاقي.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على برايتون، بثنائية نظيفة، قبل أن يفوز الأحد الماضي، على ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يحقق فوزًا مثيرًا على ليدز برباعية في الدوري الإنجليزي

رونالدو وفيرنانديز يقودان مانشستر يونايتد للفوز على برايتون بالدوري الإنجليزي