الاتحاد السعودي يعلن تجديد عقد جروهي حارس مرمى الفريق.. صور

جدد نادي الاتحاد السعودي، عقد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2024، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، بحسب ما أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الثلاثاء.

تفاصيل تجديد عقد حارس الاتحاد السعودي

ونشر الاتحاد السعودي تغريدة، تضمت عدة صور لحارس المرمى البرازيلي، خلال مباريات سابقة مع الفريق، وتوسطتها عبارة 2024، في إشارة إلى مدة عقده الجديد، وعلق عليها: «الأفضل باقِ ويتمدد».

وجرت مراسم تجديد العقد بين أنمار الحائلي رئيس النادي والبرازيلي جروهي، في مقر النادي بحضور أحمد كعكي نائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم.

وأشاد الحائلي بانضباط جروهي داخل وخارج الملعب، والمستويات المميزة التي حافظ عليها طوال مشاركته مع الفريق، متمنيًا له ولزملائه التوفيق في إسعاد كافة جماهير الاتحاد.

وانضم جروهي البالغ من العمر 35 عامًا إلى صفوف الاتحاد مطلع 2019، في أولى محطاته الاحترافية خارج بلاده، قادمًا من صفوف جريميو البرازيلي الذي أمضى معه 14 عامًا، حافلة بالألقاب والمشاركات، وأبرزها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2018.

وارتدى جروهي قميص الاتحاد في 90 مباراة بمختلف المسابقات، بداية من مباراة الكلاسيكو أمام النصر «1-1»، التي جرت في العاشر من يناير 2020 ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري المحترفين، بعد مرور عام من توقيعه، نظير إصابة عانى منها فترة طويلة.

وفي الموسم الجاري، دافع جروهي عن عرين النمور في 10 مباريات خلال مشوار فريقه في دوري روشن السعودي، ونجح من خلالها في الحفاظ على نظافة شباكه 7 مرات، واستقبل ثلاثة أهداف.

عبد الرزاق حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد السعودي بعد مشاركته مع المغرب في كأس العالم

ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل وصول كريستيانو رونالدو