الاتحاد السكندري بعد أزمة أحمد يحيى: الجماهير السند الحقيقي للقلعة الخضراء

بعد تصدر أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري مواقع رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد خسارة فريقه بخماسية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السكندري عبر حسابها الرسمي بـ «فيس بوك» دعم لجماهير «سيد البلد» : «دائـما وأبـدا ..جماهير زعيـم الثغر السند الحقيقي للقلعة الخضراء، دعمكم ومساندتكم ليس قرار بل نهج وعشق للنهاية، جماهير زعيــم الثعـر وسيد البلد دائما في القلب»

وشهدت مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري دخول أحمد يحيى، حارس زعيم الثغر في نوبة بكاء والمطالبة بالخروج من ملعب اللقاء، الذي انتهى بخسارة الفريق السكندري بخماسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وتلقي اللاعب الدعم من نجوم الكرة والرياضيين بعض تلك الأزمة التي تعرض لها حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وخسر الاتحاد السكندري من سيراميكا كليوباترا بالجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز، بخماسية نظيفة، وخلال المباراة قامت جماهير الفريق السكندري بتوجيه السباب إلى حارس المرمى بعد استقبال شباكه عدد كبير من الأهداف.

والجدير بالذكر، أن الجماهير قد وضعت الحارس تحت ضغط لم يتحمله خاصة أن شقيقه توفي منذ يومين، وبالرغم من ذلك تواجد في المباراة لإصابة الحارس الأساسي محمد عبد المنصف بنزلة برد وانفجر في البكاء وترك الملعب.

المفتي: الاستعلاء بالدين فكرة إخوانية ذات أغراض سياسية

قداح: هدفنا التتويج بلقب أفريقيا..ومباراة تونس مهمة