الاتحاد السكندري يحقق فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش 4-3 بالدوري المصري

حقق نادي طلائع الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على حساب مستضيفه طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك لحساب الجولة العشرين من الدوري المصري.

وافتتح كريستوفاو مابولولو التسجيل لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، إلا أن كريم طارق عدّل النتيجة لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

بعد ذلك عاد مابولولو ليبصم على ثاني أهداف الاتحاد السكندري من علامة الجزاء في الدقيقة 45، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليمضي على الهاتريك الشخصي في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، حيث قلّص طلائع الجيش النتيجة عن طريق محمود وادي في الدقيقة 64 من زمن المباراة، ليعود الاتحاد ويأخذ فارق الأسبقية بهدفين، بإحراز الهدف الرابع عن طريق خالد متولي الغندور في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 78، ذلل فريق طلائع الجيش الفارق بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 78 من زمن اللقاء عن طريق لاعبه إسلام محارب.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تعرض مصطفى إبراهيم، لاعب الاتحاد السكندري، للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في اللقاء.

ورفع بذلك الاتحاد السكندري رصيده من النقاط إلى 36 نقطة، معززًا موقعه في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 17 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

كارتيرون يكشف موقفه من العودة إلى الدوري المصري بعد رحيله عن الاتفاق السعودي

مواعيد مباريات اليوم الاثنين| مواجهتان بالدوري المصري.. وحسم مصير تونس بأمم أفريقيا للشباب

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية بالدوري المصري.. صور