الاتحاد القطري يوقع عقوبات بالجملة على ثلاثي السد

وقع الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، عددا من القرارات الانضباطية بحق كل من لاعبي نادي السد حسن الهيدوس وأكرم عفيف وسعد الشيب.

وجاءت قرارات الاتحاد القطري على النحو التالي:

تغريم حسن خالد الهيدوس، لاعب نادي السد غرامة مالية وقدرها (5.000) ريال فقط 'خمسة آلاف ريال قطري لا غير' بسبب التغيب عن المقابلة التلفزيونية بعد انتهاء المباراة أمام نادي المرخية بتاريخ 29 يناير 2023.

تغريم أكرم حسن عفيف، لاعب نادي السد، غرامة مالية وقدرها (5.000) ريال فقط 'خمسة آلاف ريال قطري لا غير' بسبب التغيب عن المقابلة التلفزيونية بعد انتهاء المباراة أمام نادي المرخية بتاريخ 29 يناير 2023.

وتغريم سعد عبدالله الشيب، لاعب نادي السد، غرامة مالية وقدرها (5.000) ريال فقط 'خمسة الآف ريال قطري لا غير' بسبب التغيب عن المقابلة التلفزيونية بعد انتهاء المباراة أمام نادي المرخية بتاريخ 29 يناير 2023.

إلى جانب رفض طلب نادي قطر الذي تقدم به للجنة الحكام برفع الانذار الثاني عن لاعبه بشار رسن بنيان الذي تم إشهاره له في مباراة قطر والعربي ضمن مباريات دوري نجوم QNB والتي جرت بتاريخ 30 يناير 2023.

حيث تم إحالة الموضوع لإدارة التحكيم بالاتحاد والتي بينت أن قرار حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء ضد اللاعب المذكور صحيحة، وإدارة التحكيم تؤيد العقوبة الإدارية التي وقعها الحكم على اللاعب.

السد القطري يغري الزمالك بـ 4 ملايين يورو لضم مصطفى محمد تحسبًا لرحيل بونجاح

السد القطري يتعاقد مع بديل موسيماني

مدرب حراس السد القطري : تشافي تعلم كثيرًا من فيريرا واكتسب منه خبرات كثيرة

السد القطري يكرم فيريرا قبل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

السد القطري يستبعد عبدالكريم حسن .. فكره لا يناسبنا