الاتحاد المصري للتجديف يقرر إقامة بطولة دولية للماستر بأسوان أكتوبر المقبل

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للتجديف برئاسة عمرو النوري، اجتماعًا في مدينة الإسماعيلية، وذلك على هامش بطولة كأس مصر للتجديف.

تمت مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، خلال الاجتماع، حيث اتخذ المجلس قرارات تهدف إلى دعم وتطوير رياضة التجديف في مصر، ومن بين هذه القرارات الموافقة من حيث المبدأ على إقامة بطولة دولية للتجديف للماستر في محافظات أسوان والأقصر والقاهرة تحت شعار «بيئة نظيفة» ومن المخطط أن يتم البدء في مخاطبة الجهات الدولية والحصول على الموافقات اللازمة لتنظيم هذه البطولة.

كما تمت الموافقة على تقديم الدعم اللوجستي والتجهيزات اللازمة لإقامة البطولات المحلية، مثل بطولة الجامعات للتجديف داخل الصالات «الأرجوميتر» بالجامعة الأمريكية بالقاهرة غدًا 13 فبراير الجاري بالإضافة إلى بطولة الجمهورية للتجديف بالقاهرة يومي 1-2 مارس المقبل وأيضًا بطولة القوات المسلحة للتجديف بالقاهرة أيام 4 – 6 مارس المقبل.

هذا مع تقديم أطقم الحكام اللازمة لتحكيم هذه البطولات، وذلك من خلال لجنة حكام مصر برئاسة الحكم الدولي سامي محمود أبو العلا.

يأتي اتخاذ هذه القرارات في إطار جهود الاتحاد المصري للتجديف لتعزيز رياضة التجديف ونشرها في جميع أنحاء الجمهورية وتطويرها على المستوى المحلي والدولي.

وتعكس هذه القرارات التزام الاتحاد بتوفير البيئة المناسبة لممارسة رياضة التجديف وتعزيز الاهتمام بالرياضة بشكل عام في مصر.