الاتحاد بطلا لكأس السوبر لكرة السلة على حساب الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 'رجال'، من التتويج ببطولة كأس السوبر لموسم 2020 على حساب النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء.

وتمكن فريق الاتحاد بقيادة أحمد مرعي المدير الفني للفريق، من التتويج باللقب بنتيجة 72/71 في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الشرقية للدخان.

وأنهى الأهلي الربع الأول من اللقاء متقدمًا بنتيجة21/15 ثم انهى الربع الثاني لحسابه بنتيجة 39/36، وفي الربع الثالث نجح الاتحاد في العودة وتحقيق الفوز بنتيجة 54/52 ، قبل أن ينتهي الربع الرابع والأخير بنتيجة 72/71.

«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة السوبر المصرية

توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، بكأس السوبر المصرية، بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 92/62، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء.

أقيمت المباراة على صالة نادي الشرقية للدخان، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا على حساب هليوبوليس.

ركزت لاعبات الأهلي على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة.

وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعبة من صفوف الأهلي، على رأسهن دينا عمرو، وكايلا ثورنتون، وثريا محمد، وفريدة وائل، ورضوى محمد، ونادين السلعاوي.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 22-17، وواصل الفريق تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه 39-29، ليتسع الفارق في الفترة الثالثة لصالح الأهلي بـ23 نقطة بعدما انتهت بنتيجة 75-42.

وانتهت الفترة الرابعة بفوز الأهلي بنتيجة 92/62 وبفارق 30 نقطة.

وكان فريق سيدات الأهلي قد توج مؤخرًا بلقب بطولة دوري المرتبط على حساب سبورتنج، ليواصل الفريق حصد الألقاب تحت قيادة علي هاشم، المدير الفني لسيدات السلة، الذي نجح مساء اليوم في الفوز بكأس السوبر.

الأهلي ضد بيراميدز.. أحمد فتحي منافسًا للأحمر لأول مرة منذ 14 عامًا

أحمد شوبير: «بيراميدز مش فارق معاه الدوري وكل همه يكسب الأهلي»

دوري مرتبط السلة يشتعل بين الأهلي والاتحاد السكندري

الاتحاد الدولي للسلة يعلن مواعيد مواجهات منتخب مصر في المرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا