الاتحاد ضد الهلال.. بنزيما وحمد الله يمنحان الأفضلية لـ«النمور» في شوط أول مثير

تقدم الاتحاد ضد الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما الآن، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الاتحاد بالهدف الأول الذي أحرزه رومارينهو، في الدقيقة 16، بعدما تلقى تمريرة سحرية لينفرد بالحارس المغربي ياسين بونو ويضعها من فوقه في الشباك.

وتمكن ألكساندر ميتروفيتش، من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية، سددها بطريقة رائعة للغاية من لمسة واحدة في المرمى.

واستطاع كريم بنزيما، أن يسجل هدف تقدم الاتحاد في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها المهاجم الفرنسي بكعب القدم في الشباك.

وعزز عبد الرزاق حمد الله، تفوق الاتحاد بالهدف الثالث في الدقيقة 45+8، بعد استغلاله خطأ دفاعي قاتل، ليتلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ويودعها في شباك ياسين بونو.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود

خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، أيجور كونادو، رومارينهو

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما

وجاء تشكيل الهلال ضد الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني

خط الوسط: محمد كنو، نيفيز، سافيتش، مالكوم، سالم الدوسري

الهجوم: ميتروفيتش

وتعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، الليلة واحدة من أقوى وأصعب المنافسات في الدوري السعودي، لما يمتلكه الفريقين من عناصر على أعلى مستوى في صفوفهما، لذلك يتطلع كل منهما لخطف الـ3 نقاط.

ويخوض الاتحاد مباراة الليلة، وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه في 4 مباريات بالتساوي مع جاره الأهلي.

وفي المقابل، فريق الهلال يقع في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، وهو يمتلك في جعبته 10 نقاط، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.