الاتحاد يكشف عن تشكيلته لقمة الأهلي

كتب - تاج الدين حسن .. أعلن طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، التشكيل الذى سيخوض به مواجهة، الأهلي التى ستنطلق بعد قليل.

ويحل زعيم الثغر، ضيفاً على نظيره الأهلي، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى :

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: أسامة العزب، محمود رزق، محمد أنور، السيد سالم.

خط الوسط: نور السيد، أحمد نبيل "مانجا"، خالد الغندور وأحمد رفعت.

خط الهجوم: رزاق سيسيه وأكوي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: "محمود الزنفلي، هشام محمد، صبري رحيل، محمود شعبان، أحمد حجي، إسلام جمال وخالد قمر".

يدخل الأهلي اللقاء، وهو فى أجهز حالاته، بعدما حقق 7 انتصارات متتالية بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر ، فيما يدخل الاتحاد اللقاء، منتشيا بالانتصارات المدوية التى حققها مؤخرا سواء بالدوري أو البطولة العربية.

ويراهن المدرب السويسري رينيه فايلر ، على امتلاك الفريق شخصية البطل وتحقيق الفوز حتى في حالة تراجع الأداء بعض الشيء، فى المقابل، يراهن طلعت يوسف على عدد من الأوراق االرابحة للاتحاد مثل، أحمد رفعت، وخالد قمر والإيفواري رزاق سيسيه، وهشام محمد وأحمد نبيل “مانجا”.

ولايملك طلعت يوسف، أرقاما جيدة أمام الشياطين الحمر، حيث حقق فوزا وحيدا طوال مشواره التدريبي على الأهلي، وقت أن كان مديرا فنيا لاتحاد الشرطة، موسم 2008، بهدف دون مقابل، وواجه المدرب القدير، فريق الأهلي في 21 مباراة، مع 7 فرق مختلفة، هي بلدية المحلة، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، اتحاد الشرطة، تليفونات بني سويف، سموحة، مصر للمقاصة، حقق فيها 3 تعادلات، بينما خسر 17 مرة، فضلا عن فوز وحيد.

وأحرز أبناء القبيلة الحمراء، 46 هدفا في شباك الفرق التي تولى طلعت يوسف تدريبها، بينما أحرزت فرق الأخير 10 أهداف، وكان أكبر فوز للمارد الأحمر في تلك المباريات، عندما تفوق على الاتحاد السكندري بسداسية دون مقابل، موسم 2005.