الاتفاق السعودي يفشل في التعاقد مع مدافع ريمس الفرنسي

أعلنت تقارير صحفية سعودية، تعثر صفقة انتقال الدولي المغربي يونس عبدالحميد، مدافع ريمس الفرنسي، إلى نادي الاتفاق السعودي.

وفقا لصحيفة 'الرياضية' السعودية، فإن اللاعب البالغ 33 عاما، تراجع عن قبول العرض المقدم له من جانب النواخذة، رغم منحه النادي الشرقي، في وقت سابق، موافقة مبدئية على الانتقال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن النادي الفرنسي أقنع يونس عبدالحميد، بالبقاء مقابل الحصول على حوافز إضافية، ماتسبب في تعثر انتقاله للدوري السعودي للمحترفين.

وكانت المفاوضات قد وصلت مطلع الأسبوع الماضي، بين إدارة النادي الشرقي، والنجم المغربي، إلى مراحل متقدمة في الصفقة لتقوية دفاعاته..

الاتفاق يستأنف تدريباته في معسكر النمسا.. وانتظام السلولي

انتظم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سعد السلولي في تدريبات فريقه والتي استأنفها اليوم السبت على فترتين صباحيةومسائية في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه فارس الدهناء في النمسا بمدينة باد تاتزمانسدورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد2022/2021، يأتي انتظام السلولي بعد شفائه من فايروس كورونا.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد تركز على الجانب الاسترجاعي بعد التعادل مع هالاداش المجري بنتيجة 1/1 فياللقاء الودي الأول  بمعسكر النمسا، حيث قسم العطوي لاعبي الفريقين إلى مجموعتين لتأدية تدريب الاسترجاعي بالتناوب ما بين إطالةالعضلات و التمرين الهوائي بنقل الكرة باليد.

فيما اشتمل التدريب المسائي بعد الإحماء على تمارين لياقية خفيفة؛ ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجملالتكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب، فيما شهد التدريب تمارين لياقية خاصة لسعد السلولي.

وفي سياق آخر يتواجد البحريني المحاضر الدولي نبيل طه دكتور علم النفس الرياضي  في معسكر الاتفاق بالنمسا وذلك بدعوة من إدارةالفريق الأول لكرة القدم .

 

Image

Image

الاتفاق السعودي يتعادل في أولى ودياته بالنمسا.. فيديو وصور

الاتفاق السعودي ينتظر موافقة ميلان الإيطالي لخوض مباراة ودية احتفالًا بـ«اليوبيل الألماسي»