الاعتداء على جنين.. جيش الاحتلال يحاصر مسجدا بداعي وجود مسلحين داخله

يستمر جيش الكيان المحتل في عملياته الاقتحامية للمؤسسات في فلسطين، حيث فرضت عناصره حصارا على مسجد بزعم تواجد مسلحين بداخله، بالإضافة إلى اقتحام مخيم جنين، من خلال الطائرات المسيرة من دون طيار.

عملية عناصر جيش الكيان المحتل، التي بدأت فجر الإثنين، أسفرت عن مقتل 8 أفراد وإصابة 40 آخرون بإصابات متعددة، بينهم 10 في وضع خطر، وفقا لـ سكاي نيوز عربية.

اقتحام جنين

ويواصل جيش الكيان المحتل هجومه الشديد على جنين ومخيمها، وتستخدم القوات الإسرائيلية الطائرات المسيرة في الهجوم على جنين ومخيمها

نجم عن الهجوم الإسرائيلي الكبير مقتل 8 فلسطينيين على الأقل وإصابة أكثر من 40 آخرين، بينما قتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة البيرة قرب رام الله، واعتقلت القوات الإسرائيلية ما لا يقل عن 20 فلسطينيا بحسب ما أفاد مراسلنا.

تردد دوي إطلاق النار والمتفجرات في أنحاء المدينة لعدة ساعات بعد الهجوم فيما حلقت طائرات مسيرة على ارتفاع منخفض، وقالت 'كتيبة جنين'، التي تضم فصائل مسلحة مختلفة تتمركز في مخيم اللاجئين الكبير بالمدينة، إنها تخوض اشتباكات مع القوات الإسرائيلية وأسقطت طائرة مسيرة، وفقا لرويترز.شوهدت ست طائرات مسيرة على الأقل تحلق فوق المدينة والمخيم المكتظ بالسكان الذي يضم حوالي 14000 نسمة في أقل من نصف كيلومتر مربع.