الاقتصاد الألماني مهدد بالانهيار في حالة فرض عقوبات على روسيا.. فيديو 

قال مجدي يوسف، مراسل صدى البلد ببروكسيل، إن تقديم الدول الأوروبية دعم صريح لأوكرانيا أمر غير مطروح، خاصة بعد تهديد بوتين لأي دولة أوروبية تتدخل في الأزمة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلنطي لن يتدخلا عسكريًا في إيطاليا.

وأضاف مجدي يوسف، مراسل صدى البلد ببروكسيل، أن بلجيكا لديها طائرات حربية في أستونيا على مقربة من أوكرانيا، ورفضت طلب كييف تزويدها بتلك الطائرات.

انهيار الاقتصاد الألماني

ولفت خلال مداخلة على قناة صدى البلد، إلى أن الاقتصاد الألماني سينهار ويخسر المليارات من فرض العقوبات على روسيا، لذا برلين وروما تعارضان هذه العقوبات.

وأوضح مجدي يوسف، مراسل صدى البلد ببروكسيل، أن الرئيس الأوكراني أو رئيس وزرائه سيجلس قريبا مع فلاديمير بوتين، ويتم تجميد فكرة انضمام كييف للاتحاد الأوروبي.

وأردف أن الدول الأوروبية والولايات المتحدة وضعوا رئيس أوكرانيا زيلينسكي في وجه المدفع «وقالوا له ربنا معاك»، موضحا أن أوكرانيا لا تستطيع السيطرة على الجمهوريتين اللتين اعترفتا بهما موسكو.

واختم أن أوكرانيا لا تتحمل 5 أيام أخرى من الحرب الروسية، مضيفًا أن العقوبات الغربية لا يمكنها إيقاف الحرب الروسية على أوكرانيا.

السائحين الأوكرانيين في البحر الأحمر

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن السائحين الأوكرانيين موجودون في مصر بأمان حتى يتم استقرار الأوضاع في بلدانهم، موضحًا أن آخر رحلة قادمة من أوكرانيا كانت بتاريخ 24 فبراير الجاري.

عدد الأوكرانيين

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك 6226 سائح أوكراني بالمنشآت السياحية في محافظة البحر الأحمر.

واستطرد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أنه لم يحدث أي تكدس في المطارات من قبل السائحين الأوكرانيين بعد اندلاع الحرب الأوكرانية الروسية.

توافد الروس إلى البحر الأحمر

ولفت خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن هناك 18 طائرة روسية وصلت مطار الغردقة اليوم، وغادرت 16 طائرة، والحياة طبيعية والأمور مستقرة.

وأوضح اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أنه لم يتم رصد أي مشادات بين السائحين الروسيين والأوكرانيين، ولم يحدث أي نوع من الاحتكاك بينهم.

التاريخ يعيد نفسه .. أحمد موسى: ما يحدث في أوكرانيا مشابه لأزمة الصواريخ الكوبية

أحمد موسى: محطات المترو الأوكرانية تحولت لخنادق وملاجئ للأهالي

https://www.youtube.com/watch?v=e-EesPXpAHQ