الانتخابات الرئاسية.. محافظ الدقهلية يكشف لـ صدى البلد جهود تأمين العملية الانتخابية

أشاد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بالمشهد الانتخابي في محافظة الدقهلية باليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية.

وأكد محافظ الدقهلية خلال لقائه مراسل قناة صدى البلد، أمام إحدى اللجان الانتخابية، أن عملية الاقتراع تجرى وسط ملحمة حماس وحب للدولة المصرية من الشعب المصري ومحافظة الدقهلية جزء منها.

ولفت أيمن مختار، إلى أن هناك تعاون غير مسبوق ما بين كل الجهات؛ كالجهات القضائية ووزارة الداخلية ممثلة في قوات الأمن والتربية والتعليم والشباب والرياضة فضلا عن الوعي المطلق لشعب الدقهلية من سيدات ورجال حتى الأطفال توافدوا إلى اللجان بصحبة أسرهم في عرس انتخابي كأنه يوم عيد.

وأشار إلى أن محافظة الدقهلية تضم 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية منتشرين في ربوع المحافظة أمام كتلة التصويتية كبيرة تصل لـ4 ملايين و562 ألفا.

ولفت إلى أن هناك غرف عمليات مفتوحة ومركزية ما بين وزارة التنمية المحلية والمحافظة ومجلس الوزراء والمحافظة لمتابعة كل التطورات بالمشهد الانتخابي على  مدار الساعة وحالات الإصابة أو الوفاة خلال الاقتراع.

وأكد محافظ الدقهلية، عدم ورود أي شكاوى عن العملية الانتخابية حتى الآن، كون الاقتراع يسير بشكل سلسل ومريح أمام  المواطنين.

وأضاف المحافظ، أنه رصد حرص كبير من جميع الفئات على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لا سيما السيدات وكبار السن حبا في الدولة المصرية.