ماتش واحد ببطولة.. توقعات نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس.. فيديو

قال محمد حشيش، نجم الأهلي السابق، إن مباراة الغد بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تُعتبر بطولة برغم عدم ثبات مستوى الأهلي خلال الفترة الماضية؛ على عكس نادي الزمالك الذي يشهد استقرارًا فنيًا.

توقعات اللقاء

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه لا يوجد توقعات ثابتة لمباراة الغد بين الأحمر والأبيض، متوقعًا أن لقاء الغد بالنسبة للأهلي مباراة لاعبين وليس مدرب؛ لأنه ما زال يدرس الفريق حتى الأن.

وتابع أن سامي قمصان سيكون له دور رئيسي في لقاء الغد في التشكيل واختيار البدلاء؛ وذلك على عكس نادي الزمالك الذي يوجد به استقرار في الجهاز الفني منذ مدة طويلة، ويملك خلفية من لقاءاته السابقة مع النادي الأهلي.

الأهلي والزمالك

وأوضح أن لقاءات الأهلي والزمالك على مدار مبارياتهم؛ يواجه فيها نادي الزمالك ضغطًا نفسيًا أمام الأهلي وهي تُمثل عبئًا نفسيًا على الزمالك؛ الأمر الذي ربما يستغله الأهلي في تسجيل الأهداف، متابعًا: «هذا اللقاء ماتش واحد ببطولة، وأتوقع عودة الروح في هذا اللقاء؛ الأهلي عودنا على كدة».

ولفت إلى أن الأهلي يكون حريصًا دائما على زعل الجمهور، مشيدًا بأداء سامي قمصان قبل قدوم المدرب الجديد سواريش، ورحيل موسيماني عن القلعة الحمراء جاء في توقيت صعب، ومجلس الأهلي فضل التعاقد مع مدرب مميز قبل نهاية الموسم.

لقاء نهائي كأس مصر

وأشار إلى أن غضب اللاعبين من الأهلي كان بسبب الأداء الذي قدموه بلا روح، لافتًا إلى أن مصر والوطن العربي يتابعون مباراة الغد في نهائي كأس مصر بين الناديين الكبيرين، وبداية من الموسم المقبل ستتعامل إدارة الأهلي دون رحمة بخصوص تقييم أداء اللاعبين.

https://www.youtube.com/watch?v=nnFsy1AOCOA

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة كأس مصر