البؤر الإجرامية على صفيح ساخن.. أباطرة «مزاج الخير» في قبضة الأمن

من أجل مكافحة الجريمة بشتى صورها، انتشر رجال الشرطة داخل البؤر الإجرامية في جميع المحافظات؛ لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأصبح رجال الشرطة لديهم احترافيه كاملة ودقة عالية في التعامل مع مثل تلك الجرائم الصعبة التي تتعلق بشباب الغد. وسرعة في ضبط معلمين الكيف من خلال استخدام الأساليب التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لصالح العمل الأمني.

وبتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اعتمدها قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن، وتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

معلمين الكيف في أسوان ودمياط

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت جهودها عن ضبط 3 قضايا 'إتجار' فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 5,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 3 أشخاص 'لأحدهم معلومات جنائية، وتنفيذ 598 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية 2 قضية 'إتجار' فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضبط خلالهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,350 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين )، وكذا (بندقية خرطوش– عدد من الطلقات ) بحوزة شخصين 'لهما معلومات جنائية'.

أباطرة الصنف في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاملين – لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الشروق.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام، وضبط (فنى تكييف، له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بدر .. وبحوزته (كمية لمخدر الهيدرو وزنت 1 كيلو جرام) .

وضبطت الاجهزة الأمنية، (عاطلين، لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة المعادى وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,500 كيلو جرام)، وضبط (عاطلين، لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة حلوان وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض) .

الأمن العام يضبط 130 قضية مخدرات

وجه قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط 130 قضية مخدرات، و16 قطع سلاح ناري، وتنفيذ 54327 حكما قضائيا متنوعا.

جرى تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيق.